هزيمة متوقعة للدفاع الحسني الجديدي أمام حسنية أكادير و المكتب المسير في محك

هزيمة متوقعة للدفاع الحسني الجديدي أمام حسنية أكادير و المكتب المسير في محك

يظهر أن القرارات و غير المنطقية التي يتخذها مسيرو فريق الدفاع الحسني الجديدي، لم تزد الوضع إلا سوء خير دليل هي النتائج السلبية المتتالية التي يحصدها الفريق منذ رحيل المدرب بادو الزاكي.
و تلقى فريق الدفاع الحسني الجديدي الهزيمة الثانية له على التوالي، أمام حسنية أكادير بهدفين لهدف، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
و جرت المباراة التي جمعت بين فريق الدفاع الحسني الجديدي و حسنية أكادير على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، مساء يوم الثلاثاء، لحساب الجولة 27 من الدوري المغربي.
الدفاع الحسني الجديدي كان متفكك الخطوط في جل فترات اللقاء و ظهر العياء على اللاعبين و نقص الخبرة، و لم يستطعوا مجاراة إيقاع الذي فرضه فريق حسنية أكادير، كما تم الإحتفاظ بعديد من الاعبين في دكة الإحتياط، و هو ما سهل مأمورية حسنية أكادير في الفوز في اللقاء .
أهداف فريق حسنية أكادير سجلها كل من كريم البركاوي من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، و أضاف زميل الهدف الثاني في الدقيقة 65، و كادت أن تكون النتيجة أكبر من هذه المسجلة، بينما سجل للدكاليين الهدف الوحيد اللاعب الطيب بوخريص من ضربة جزاء في الدقيقة 94.
و بهذه النتيجة ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع مؤقتا برصيد 35 نقطة، فيما قفز فريق غزالة سوس إلى المركز التاسع برصيد 34 نقطة، و ينفلت من حسابات مؤخرة الترتيب، خصوصا انه لم تبقى سوى 3 جولات على نهاية أطول دوري عرفته الكرة المغربية
و يظهر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي اصبح يتخبط في مشاكل النتائج المتذبذبة و غير المستقرة، و أيضا القرارات العشوائية التي عرت عن واقع التسيير داخل دواليب الفريق الدكالي، و الذي أصبح متحكما فيه من قبل أشخاص لا قدرة لهم سوى معاقبة اللاعبين المنتهية عقودهم، و إدخال عناصر تنقصها الكثير.
و كما أشرنا سابقا في إحدى المقالات، أن إقدام المسؤول عن صفحة الدفاع الحسني الجديدي بمجموعة الوات ساب، بطرد مراسل مجلة 24، ما هو إلا عمل فاشل و محاولة إسكات الأقلام الحرة بمدينة الجديدة، فهل هذه بداية استقالة المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *