عموتة…نهدي لقب التتويج ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

عموتة…نهدي لقب التتويج ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

قال السيد حسين عموتة ،مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم،الذي أحرز مساء امس الأحد لقب النسخة السادسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الكاميرون 2021) إن المجموعة الوطنية “تهدي هذا اللقب الثاني على التوالي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ،حيث شرفنا جلالته بمكالمة هاتفية و أبلغنا شكره و دعمه” .

و أعرب السيد عموتة في تصريح للقناة الاولى عقب هذا التتويج باسمه ونيابة عن باقي العناصر الوطنية عن شكره “الجزيل لجلالة الملك وعلى الدعم اللامتناهي لجلالته” .

وأكد السيد عموتة أن المجهودات التي قام بها المنتخب الوطني لم تذهب سدى، موضحا أن المباراة النهائية كانت صعبة نظرا لأن الفريق الخصم كان منظما من الناحية الدفاعية .

وأضاف أن الضربات الثابتة التي تم الاشتغال عليها في التداريب كانت فعاليتها حاضرة في المباراة واستطاع من خلالها الفريق الوطني التسجيل، مشددا على أن الأهم في مثل هذه المباريات هو الفوز باللقب الذي كان مستحقا.

كما أبرز السيد عموتة أن التتويج باللقب جاء كثمرة لمجهودات كبيرة من لدن مختلف مكونات الفريق الوطني.

بدوره، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع ” هذا الانجاز نهديه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ،الذي بفضل دعم جلالته المستمر تسير كرة القدم المغربية في الطريق الصحيح” .

و ذكر بأنه “مباشرة بعد نهاية المباراة اتصل صاحب الجلالة بالبعثة المغربية و بالسيد حسين عموتة و قدم لنا تهانئ جلالته الخالصة”.

و اعتبر السيد لقجع أن هذه الالتفاتة المولوية “تعد في حد ذاتها تشريفا كبيرا يتطلب منا مجهودات اضافية حتى نكون في مستوى تطلعات صاحب الجلالة و الجماهير المغربية “.

و اضاف “هدفنا هو إدخال الفرحة في نفوس الجماهير الوطنية ،و هذا واجب سنعمل من أجله ” ،مبرزا أن المجموعة الوطنية “بذلت مجهودات كبيرة في ظروف لم تكن بالسهلة لكن بالعزيمة و الدعم الشخصي لصاحب الجلالة ،فلم يكن أمامنا كخيار سوى إهداء المغرب هذا اللقب الثاني على التوالي”.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد بعث ببرقية تهنئة لأعضاء المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين لكرة القدم إثر فوزه، مساء أمس الأحد،بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (الشان 2021 ) التي احتضنتها الكاميرون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *