ضربات تريجية مجنونة تؤهل الرجاء إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري

ضربات تريجية مجنونة تؤهل الرجاء إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري

استطاع فريق الرجاء البيضاوي المغربي من حجز مقعد له بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الصعب بركلات الترجيح على بيراميدز المصري بنتيجة 5-4، بعدما انتهى شوطي المباراة بالتعادل السلبي.

المباراة التي أجريت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء يوم الأحد 27 يونيو الجاري، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بدأ الفريق المصري اللقاء بالضغط على الفريق الرجاء البيضاوي، من أجل تسجيل هدف يربك به حسابات المدرب الرجاوي لسعد الشابي، لكن الفريق الأخضر استطاع تدارك الأمر و هدد مرمى الحارس المصري أحمد الشناوي في عدة المناسبات.

خلال الشوط الثاني، كانت العناصر المغربية أكثر طموحا في تحقيق نتيجة طيبة، لكن مع مرور الوقت و اعتماد الفريق المصري على خطة دفاعية و ملء وسط الميدان، ظهر العياء و التعب على لاعبي الرجاء البيضاوي مع مرور الدقائق، و كل المحاولات كان ينقصها متمم العمليات، لينتهي شوطي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بعدها إلتجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي شهدت الإثارة و الفرجة و التشويق، و كان الفريق المصري هو الأقرب إلى التأهل، لكن الحظ عاكسهم ثلاث مرات، و تعود الفرحة و الابتسامة إلى أصحاب الأرض في الأخير بتأهل صعب .

و انتهت نتيجة الذهاب بالتعادل السلبي التي أقيمت بمصر، و ظهر خلالها الرجاء البيضاوي بوجه مشرف، و سيواجه في المباراة النهائية فريق شبيبة القبائل الجزائري، الذي أقصى بدوره فريق كوتون سبور بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بعدما انتهت نتيجة الذهاب بفوز الفريق الجزائري بهدفين مقابل هدف.

و سبق وتقابل كل من فريق الرجاء البيضاوي و بيراميدز المصري في دور المجموعات، حيث حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا عريضا في مباراة الذهاب التي جمعتهما بالدار البيضاء بهدفين نظيفين، وفاز في مباراة الإياب بثلاثية أهداف دون مقابل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *