تطور جديد بخصوص مستقبل كريستيانو رونالدو

تطور جديد بخصوص مستقبل كريستيانو رونالدو
فيصل مدقون

كشفت تقارير إعلامية إيطالية اليوم الأحد، عن تطور جديد بشأن الوجهة المستقبلية للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس .

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف السنة المقبلة إلا أنه و بعد الأداء المخيب للنجم العالمي رفقة السييدة العجوز ، زعمت العديد من التقارير أن اللاعب قد يرحل خلال الصيف المقبل من أجل تغيير الأجواء الإيطالية .

وقالت تقارير إسبانية إن وكيل أعمال كريستيانو ، خورخي مينديز تحدث مؤخرًا مع إدارة فريق نجمه السابق ريال مدريد ، حول إمكانية عودة رونالدو إلى النادي الملكي من أجل إنهاء مسيرته رفقة الفريق الذي صنع معه الدولي البرتغالي مجده الكبير .

ووفقًا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن رونالدو ليس على طاولة ريال مدريد فقط، إذ أن المنافسة حول الظفر بخدماته ستكون شرسة بين مجموعة من الفرق خصوصا التي لعب لها كمانشستر يونايتد و سبورتينغ لشبونة إضافة إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي الذي أكد مرارا حلم التعاقد مع كريستيانو

وجاء ذلك بعد أن ودع يوفنتوس منافسات دوري أبطال أوروبا أمام بورتو الثلاثاء الماضي في الدور ثمن النهائي من البطولة و الإتهامات اللاذغة التي تلقاها رونالدو من خبراء الكرة الإيطالية مثل مدرب اليوفي السابق فابيو كابيلو و أسطورة النادي ديلبييرو الذين حملوه سبب الإقصاء المذل من الدور الثاني لأمجد البطولات الأوروبية و للمرة الثانية على التوالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *