اولمبياد باريس..التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام الأرجنتين

اولمبياد باريس..التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام الأرجنتين
مجلة24:متابعة

تنطلق منافسات كرة القدم للرجال برسم أولمبياد باريس 2024، اليوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، حيث سيواجه المنتخب المغربي نظيره الأرجنتيني في مباراتهما الافتتاحية ضمن المجموعة الثانية، على استاد جيفروي غيشارد في سانت إتيان.

ويقود تشكيلة المغرب، الثلاثي أشرف حكيمي والجناح المميز سفيان رحيمي هداف دوري أبطال آسيا والعين الإماراتي والحارس منير المحمدي.

ويرتقب أن يدفع المدرب طارق السكيتوي بالظهير الأيمن أكرم النقاش، في حين سيبدأ عادل تاحيف لاعب نهضة بركان الذي وصل لنهائي الكونفيدرالية إلى جانب مهدي بوكامير، في خط الدفاع على أن يلعب حكيمي على الجبهة اليمنى.

وانضم لاعب وسط بولونيا الإيطالي أسامة العزوزي لمعسكر المنتخب في باريس بعد أن تأخر بضعة أيام، وسيلعب في الوسط إلى جانب بنيامين بوشواري وياسين كيشتا مع وجود أمير ريتشاردسون، وسط رانس الفرنسي، كخيار متاح.

الجبهة اليسرى ينتظر أن يقودها سفيان رحيمي مع وجود جناح فياريال الإسباني إلياس أخوماش على اليمين، وفي قلب الهجوم سيلعب عبد الصمد الزلزولي.

وسيبدأ مشوار المنتخب المغربي في أولمبياد باريس، اليوم الأربعاء 24 يوليو الجاري، ضد الأرجنتين، ثم يواجه أوكرانيا يوم 27 والعراق يوم 30 يوليو الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *