السباق على الطريق بمدينة سيدي افني

السباق على الطريق بمدينة سيدي افني
متابعة : بوبكر المكييل

نظمت جمعية إفني مبادرات سباقاً على الطريق يوم السبت الموافق 20 يوليوز بساحة الحسن الثاني بمدينة سيدي إفني، وذلك بموازاة مع مهرجان سيدي إفني للثقافة والفن والرياضة. تم الحدث تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وبالتنسيق مع عصبة كلميم السمارة لألعاب القوى، بالإضافة إلى تعاون الفرع الإقليمي للرياضة المدرسية.

شهدت الفعالية مشاركة واسعة من الرياضيين المحليين والهواة، الذين تجمعوا بأعداد كبيرة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام والذي يهدف إلى تعزيز الرياضة وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط البدني. تميز السباق بروح التنافسية العالية والتنظيم المحكم، مما أضفى عليه جواً من الحماس والإثارة.

انطلق السباق في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، وسط حضور جماهيري كبير من سكان المدينة والزوار الذين جاءوا للاستمتاع بفعاليات المهرجان. تخلل الحدث توزيع جوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، كما تم تكريم عدد من الشخصيات البارزة التي ساهمت في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

كانت الفعالية فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية بين المشاركين والمتفرجين، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية الرياضة في الحياة اليومية ودورها في تعزيز الصحة البدنية والنفسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *