البرنامج الكامل لمباريات المُنتتخب المغربي بكأس العرب

البرنامج الكامل لمباريات المُنتتخب المغربي بكأس العرب

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن تواريخ مباريات كأس العرب التي تستضيفها قطر بعد أشهر، بمشاركة المنتخب المغربي المحلي، تحت قيادة المُدرب الحسين عموتة.

ويفتتح المنتخب المغربي مشاركة بالمسابقة العربية التي تعرف حضور 23 منتخباً، بملاقاة الفائز من مباراة منتخب فلسطين وجزر القمر، وذلك يوم فاتح دجنبر، على أن يعود “الأسود” مجدداً للمنافسات بمرحلة المجموعات، لملاقاة الفائز من مباراة الأردن وجنوب السودان، في الرابع من الشهر ذاته.

ومن أبرز قمم مرحلة دور المجموعات، المباراة التي ستجمع منتخب السعودية بقيادة هيرفي رونار والمنتخب المغربي، والتي حدد لها تاريخ 7 دجنبر المقبل، وهي المواجهة الخاصة بين الأسود و مدرب السابق للمغرب.

هذا وتم إعفاء الأسود من الدور الأول لكأس العرب والخاص بالتصفيات، إذ يبدأ مشواره بالمسابقة من مرحلة المجموعات، بفضل تصنيف “الفيفا”، حيث يستقر رفاق سفيان رحيمي ثانيا عربياً، بعد المنتخب التونسي.

من جهته أعطى “الفيفا” الضوء الأخضر لإمكانية استدعاء اللاعبين المحترفين بالدوريات الممثلة بمنتخباتها خلال مسابقة كأس العرب، إذ سيكون أمام الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي، فرصة تعزيز لائحته، بمحترفي السعودية، مصر وقطر.

وتجدر الإشارة، إلى أن مسابقة كأس العرب للمنتخبات ستكون تحت إشراف “الفيفا” بشكل مباشر، بعد رغبة الأخير في متابعة تفاصيل تنظيم التظاهرة الكروية والتي ستكون بمثابة “بروفة” أخيرة لقطر، قبل احتضان العرس العالمي “مونديال 2022”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *