فوز الأهلي على كايزر تشيفز وتتويجه بدوري أبطال أفريقيا

nouhaila
رياضة
آخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 5:40 مساءً
فوز الأهلي على كايزر تشيفز وتتويجه بدوري أبطال أفريقيا

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ببطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020/2021، للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايزر تشيفز.

وفاز الأهلي على فريق كايزر الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء يوم السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، سجلهما المهاجم محمد شريف في الدقيقة 53، ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 67.

نجح محمد شريف من افتتاح التسجيل للأهلي في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من أكرم توفيق الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، ليقترب الأهلي من التتويج باللقب العاشر في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف محمد مجدي “أفشة” الهدف الثاني للنادى الأهلي في شباك كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا في الدقيقة 64، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب مركب الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

واستطاع عمرو السولية لاعب الوسط تسجيل الهدف الثالث للشياطين الحمر في شباك كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق