عودة زياش وعقد للركراكي لقيادة المنتخب المغربي لمدة 3 سنوات

عودة زياش وعقد للركراكي لقيادة المنتخب المغربي لمدة 3 سنوات

أثار مدرب نادي الوداد البيضاوي وليد الركراكي مجموعة من التكهنات حول وجهته المقبلة بعد تصريحاته التي ألمح فيها إلى إمكانية مغادرة النادي الذي فاز معه بثنائية دوري أبطال أفريقيا، ودرع البطولة.

وقال الركراكي، عندما تفوز بدوري الأبطال والبطولة وتقاتل من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس العرش، عليك أن تدرك أنه سيكون من الصعب للغاية تكرار هذه الدورة في الموسم المقبل.

وأضاف “من مصلحة الوداد أن يكون هناك مدرب جديد لتقديم دفعة جديدة للفريق. وكما قلت دائما، الوداد أكبر من الركراكي”. كلمات قوية توحي بخروجه من الوداد البيضاوي نهاية الموسم.

وقالت صحيفية فوت ميركاتو المتخصصة، بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تود أن تقدم للمدرب عرضا، يتضمن عقدًا مدته ثلاث سنوات لتولي زمام الأمور في تدريب أسود الأطلس، مع مكافأة كبيرة للإطار الوطني البالغ من العمر 46 عامًا.

فيما تحدثت مصادر أخرى تعنى بأخبار اللاعبين وكرة القدم الوطنية، بأن سيتم الإعلان قريبا عن تعيين الركراكي مدربا للفريق الأول، كما سيتم الإعلان عن عودة الدولي المغربي حكيم زياش إلى صفوف النخبة الوطنية.

وكان فوزي لقجع قد أعلن في لقاء مع إحدى الإذاعات الوطنية بأن زياش سيكون حاضرا في مونديال قطر 2022، فيما وعد باتخاذ قرار في صالح المنتخب الوطني بخصوص المدرب وحيد خاليلوزيتش في فترة لا تتجاوز الأسبوعين.

وقد وجه لقجع انتقادات للمدرب البوسني بسبب تصلبه في اختياراته، وقال بأن وحيد حقق نجاحات مهمة إلا أن يختلف معه في التغييرات المستمرة التي يجريها على الفريق ما جعله بدون هوية وأسلوب لعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *