عبد الإله الحافظي يغادر الرجاء لهذا السبب

bouchra
رياضة
bouchra14 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
عبد الإله الحافظي يغادر الرجاء لهذا السبب

أعلن نادي الحزم السعودي، مساء أمس الخميس، عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي عبد الإله الحافظي، قادما من الرجاء الرياضي.

وذكرت مصادر صحفية محلية، اليوم الجمعة، أن الحزم تعاقد مع عبدالإله الحافظي لمدة موسم ونصف.

وقدم النادي السعودي لاعبه الجديد عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعبارة “الدولي المغربي عبدالإله الحافظي حزماويا قادما من نادي الرجاء الرياضي”. ونشر الفريق السعودي صورة للحافظي بقميص الحزم، قبل أن تعود لنشر شريط “فيديو” لأبرز أهدافه وتمريراته الحاسمة رفقة “النسور”.

وأوضحت المصادر أنه من المنتظر أن تنتعش خزينة الرجاء بمبلغ 700 ألف دولار، وهي قيمة انتقال الحافيظي إلى نادي الحزم السعودي، بالإضافة إلى تنازل اللاعب على قيمة مستحقاته المادية العالقة في ذمة نادي الرجاء.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت مؤخرا اسم الحافظي بنادي الهلال السعودي، الذي كان يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تألقه في منافسات كأس العرب الأخيرة بقطر رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وحمل اللاعب الحافظي قميص الرجاء الرياضي لمدة عشر سنوات، توج خلالها مع الفريق بلقبين للبطولة الاحترافية، ولقبين لكأس العرش، ولقبين لكأس الكونفدرالية، وكأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسجل الحافظي 59 هدفا وصنع 67 آخر، في 268 مباراة رسمية بقميص الرجاء في مختلف المسابقات.

وشارك النجم المغربي في إنجاز الرجاء العالمي، عندما حصل على المركز الثاني في مونديال الأندية عام 2013. كما لعب الحافظي 22 مباراة مع المنتخب المغربي وسجل 3 أهداف وصنع 11 هدفا لزملائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق