سفيان رحيمي يقود العين للفوز على اتحاد كلباء

bouchra
رياضة
آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 9:19 صباحًا
سفيان رحيمي يقود العين للفوز على اتحاد كلباء

قاد الدولي المغربي سفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي، لتحقيق فوز كبير على فريق اتحاد كلباء بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم “دوري أدنوك للمحترفين”.

ونجح سفيان رحيمي في تقديم مستوى مميز للغاية خلال اللقاء، وقام بتسجيل الهدف الاول وصناعة هدف آخر لزميله الطوغولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان السابق. وضع رحيمي بصمته سريعا في المباراة بتسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الثانية، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ووضعها بذكاء في شباك اتحاد كلباء.

وأضاف لابا كودجو الهدف الثاني للعين في الدقيقة 10، ثم عزز التقدم بهدف ثالث، مستفيدا من تسديدة سفيان رحيمي التي ارتدت من جسد حارس اتحاد كلباء، ليضع كودجو الكرة بسهولة في الشباك في الدقيقة 26.

وأضاف الأرجنتيني كريستيان جوانكا الهدف الرابع للعين في الدقيقة 96، فيما سجل الطوغولي الآخر بينيل ملابا هدف اتحاد كلباء الوحيد في الدقيقة 50. وواصل العين بهذا الانتصار تصدره لجدول الدوري الإماراتي برصيد 12 نقطة بعد الفوز في المباريات الأربع محققا علامة كاملة حتى الآن، فيما توقف رصيد اتحاد كلباء عند نقطتين فقط في المركز العاشر.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق الجزيرة الذي يلعب له المغربي محمد ربيع، بنتيجة 3-2، على فريق الإمارات الذي يقوده فنيا المدرب المغربي طارق السكتيوي ويلعب له لاعب الوسط وليد الصبار.

كما تعادل فريق عجمان بقيادة لاعب الوسط المغربي عصام فايز بنتيجة 1-1، مع فريق العروبة الذي يلعب له المدافع رضا عطاسي، كما تغلب النصر على خورفكان بنتيجة 3-0، وبني ياس على الظفرة بنتيجة 2-1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق