الوداد تستعيد الصدارة على حساب الدفاع الحسني الجديدي الجريح

nouhaila
رياضة
آخر تحديث : الخميس 10 يونيو 2021 - 5:44 مساءً
الوداد تستعيد الصدارة على حساب الدفاع الحسني الجديدي الجريح

حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا مستحقا و بنتيجة مرضية أربعة أهداف مقابل هدفين، حين استقبل على ميدانه فريق الدفاع الحسني الجديدي الجريح.

المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء 9 يونيو الحاري، في لقاء مؤجل عن الدورة 17 من الدوري الممتاز.
المباراة التي تألق فيها اللاعب الودادي أيوب الكعبي، الذي سجل ثلاثة أهداف” الهاتريك”، ليصبح على قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفا، رفقة مالونغو لاعب الرجاء البيضاوي.

الوداد البيضاوي كان هو السباق للتسجيل عن طريق اللاعب سيمون مسوفا في الدقيقة 3 من بداية المباراة، لكن سرعان ما عادل الفريق الدكالي النتيجة في الدقيقة 5 عن طريق نجم الدين ابراهيم.

بعدها سيطرت العناصر الودادية على المباراة، مستغلة تراجع عناصر فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى الدفاع عن مرماه، إذ سيتمكن اللاعب الودادي أيوب الكعبي من تسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقتين 32 و 40.

الشوط الثاني لم يخرج عن نطاق الشوط الأول، حيث سيطرت الوداد على وسط الميدان، وتمكن اللاعب أيوب الكعبي من تسجيل هدفه الثالث في المباراة و الرابع للوداد عند الدقيقة 75.

و قبل نهاية المباراة، أعلن الحكم عن ضربة جزاء لفريق الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 97، قام بتنفيذها الطيب بوخريص وتصدى لها الحارس الودادي تكناوتي في المرة الأولى قبل أن تعود لنفس اللاعب الجديدي و يعيدها إلى الشباك، لتنتهي المباراة بفوز كبير و مستحق لفريق الوداد البيضاوي على حساب الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف مقابل هدفي.

و بهذه النتيجة ارتقى فريق الوداد البيضاوي إلى صدارة الدوري المغربي الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الجديدي في 24 نقطة و محتلا المركز 11.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق