الحجز على الحسابات البنكية لفريق النادي الرياضي القنيطري بسبب الديون

bouchra
رياضة
آخر تحديث : الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 5:41 مساءً
الحجز على الحسابات البنكية لفريق النادي الرياضي القنيطري بسبب الديون

أصدر فريق النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم، مساء يوم أمس الخميس، بلاغا على موقعه الرسمي، يخبر من خلاله أنه تم الحجز على حسابات النادي، وذلك بسبب الديون المتراكمة على الفريق، بالإضافة لتأخر الجهات المانحة عن الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه الفريق.

وأضاف ذات البلاغ أن الوضعية المادية الحالية للفريق القنيطري لا تساعده على مواصلة النتائج الإيجابية، وتبعده عن اللعب على العودة للقسم الاحترافي الثاني، وأنه سيعمل جاهدا على توفير سيولة من ماله الخاص، لأداء مستحقات اللاعبين وأطر ومستخدمي الفريق.

يذكر أن فريق النادي الرياضي القنيطري، نزل الموسم الماضي من القسم الاحترافي الثاني، إلى البطولة الوطنية للهواة، في سابقة تاريخية شكلت صدمة لفعاليات مدينة القنيطرة، وأدت إلى استقالة الرئيس السابق علي الرماش والمكتب المسير، خلال الجمع العام الذي تم إقامته بداية شهر غشت الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق