العيون….. والي جهة العيون يشرف على تدشين منصة الشباب بالعيون

bouchra
جهات
آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 4:13 مساءً
العيون….. والي جهة العيون يشرف على تدشين منصة الشباب بالعيون
مجلة 24 : احمد الشتوكي

اشرف السيد عبد السلام بيكرات والي ولاية جهة العيون الساقية الحمراء و السيد حمدي ولد الرشيد رفقة رؤساء المصالح الخارجية و الجماعات على تدشين و إعطاء انطلاقة عمل منصة الشباب بالعيون ، المشروع الذي يستهدف فئة الشباب حاملي المشاريع في مراحل التكوين و التأطير و المواكبة ، و كذا انشاء المقاولات و الشركات او مجموعة شركات ، حيث أكد عمدة مدينة العيون رفقة والي الجهة في كلمتهم الموجهة لرؤساء الجمعيات المسيرة للمشروع ، الى ضرورة ترسيخ المواكبة و السهر على انجاح المشاريع و المقاولات بحيث تضمن الإستمرارية من خلال المواكبة و العمل الجاد و المسؤول لانه يقاس بالنجاح و الاخير لا يقاس بالكم .
تجدر الإشارة أن عملية تسيير منصة الشباب اوكلت لجمعيتين الأولى مختصة بالاستقبال و التوجيه و الأخرى خاصة بالمواكبة و التأطير .

142203231 121970686389310 165798480633793258 n - majala24
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق