مدير الثانوية التأهيلية ابن زيدون بالدار البيضاء يتسبب في حرمان أستاذ من حقه

nouhaila
2021-01-21T11:07:07+01:00
جهات
آخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 11:07 صباحًا
مدير الثانوية التأهيلية ابن زيدون بالدار البيضاء يتسبب في حرمان أستاذ من حقه
مجلة 24:

أستاذ بالثانوية التأهيلية ابن زيدون التابعة للنفوذ الترابي للمديرية الإقليمية لعين الشق، كان يهيئ منذ مدة لاجتياز مباراة سلك التفتيش التربوي، وكان عليه تضمين ملفه التقرير المنجز من طرف مفتش المادة.
مدير المؤسسة وهو في ذات الوقت الرئيس المباشر للأستاذ، لم يسلم المعني بالأمر الإرسالية التي تسلمها بتاريخ 22 يوليوز 2020 من المصلحة الإقليمية لمديرية، وزارة التربية الوطنية، وبالتالي ضيع على الأستاذ حقة في اجتياز المباراة.
النازلة تستدعي فتح تحقيق عاجل في الواقعة، ولا يجوز أن تمر مرور الكرام، لا سيما أن تقرير وسيط المملكة في حصيلته السنوية أشار إلى أن العديد من الحقوق، تضيع لأصحابها بسبب، كذا سلوكات لبعض المسؤولين الذين تكون لهم انشغالات خارج الأمانة التي عهد لهم بالقيام بها والسهر عليها.
فكم من وثيقة قد تكون حاسمة لصاحبها، لكنها تظل مركونة في زاوية من زوايا المكتب ولا تسلم لصاحبها إلا بعد فوات الأوان. ثم بعدها تأتي التدخلات التي تسعى لإصلاح ذات البين بين الطرفين، وهو نهج لا يليق بمقام مثل هده الوقائع.
إن القضية المطروحة، لحق صاحبها ضرر مادي في المدة التي قضاها في التحضير للمباراة، وعلى مصالح المديرية الإقليمية التفكير في الصيغة الملائمة لجبر الضرر الذي لحق الأستاذ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق