سلطات واد الصفا تُحارب فوضى البناء العشوائي في اشتوكة

سلطات واد الصفا تُحارب فوضى البناء العشوائي في اشتوكة

bouchra
2020-11-25T18:05:27+01:00
جهات
bouchra25 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 6:05 مساءً
صابر محمد/ اشتوكة

شنّت السلطات المحلية برئاسة قائد قيادة واد الصفا مدعومة بالقوات المساعدة، حملة واسعة لعدد من الدواوير مخالفي اقانون التعمير التابعة لجماعة الصفاء، اقليم اشتوكة ايت بها.

وأسفرت هذه العملية تطبيقا للقانون رقم 66/12 ، المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في ميدان التعمير والبناء ، والتي شارك فيها إلى جانب قائد قيادة واد الصفا اعوان السلطة المحلية والقوات المساعدة عن هدم عدد من المنازل المشيدة والتي هي في طور الإنجاز.

و تجدر الإشارة، إلى أن سلوك القائد ، ترك صدى طيبا لدى متتبعي الشأن المحلي بجماعة الصفا، و العديد من السكان الذين نوهوا بتدخل القائد المذكور، الذي عمل على تطبيق القانون .

ويذكر أن السلطات المحلية شنت حمالات واسعة النطاق على البناء العشوائي ،ووقفت على عدد من الحالات التي يتم فيها البناء بدون ترخيص قانوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق