شركة العربية للطيران في قفص الاتهام والضحية أحد أبناء الجالية 

شركة العربية للطيران في قفص الاتهام والضحية أحد أبناء الجالية 

مجلة24: متابعة مكتب تطوان

اشتكى مواطن من الجالية المغربية المقيمة بإسبانيا، مما وصفه بتلاعبات وتجاوزات شركة العربية للطيران، بعدما امتنعت عن إرجاع مبلغ تذكرة سفره في 29 يونيو المنصرم، بعد ما كانت السبب في إلغائه الحجز إثر لجوئها إلى تغيير موعد إقلاع الطائرة بما لم يتوافق مع ظروفه.

 

وبحسب تصريح المعني لجريدة “مجلة24″، فإن فصول الواقعة ترجع لاعتزامه السفر من مطار سانية الرمل بتطوان نحو مالقا الإسبانية، لأمر طارئ، ليتفاجأ برسالة نصية من شركة العربية للطيران، تعلمه ودون سابق إنذار، بتأخير موعد سفره الذي كان مقررا في الساعة التاسعة ليلا، إلى الساعة الثالثة صباحا، مما فرض على المسافر إلغاء الحجز، والمطالبة باسترداد ثمن التذكرة، باعتبار هذا التأخير هو مسؤولية الشركة، ولكونه لا يناسب ظروفه إطلاقا.

 

وأضاف المتحدث نفسه ، أنه اتصل بالشركة مرارا وتكرارا، بهدف استرداد ثمن التذكرة مؤكدا أن الأخيرة أدخلته في دهاليز غير متناهية من التسويف والتماطل، ما يعكس لامبالاتها بزبائنها، وتهربها من تحمل مسؤولية أخطائها ومشاكلها الداخلية، مشددا على أنه بدل أن تسعى لتحسين خدماتها وكسب ثقة الزبائن، خاصة عند اتخاذ قرارات فجائية متعلقة بتغيير مواعيد السفر ، فإنها تلجأ لأسلوب المماطلة والمراوغة ، ما جعلها موضوع انتقادات وشكايات متعددة من لدن الزبائن.

 

وطالب المتضرر مديرة الشركة بالتدخل الفوري في شكايته، من أجل إيجاد حل فوري لها، بدل نهج سياسة الإهمال و التماطل، و العمل على إعطاء صورة تليق بالشركة تجاه زبنائها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *