حملات أمنية واسعة بمدينة وادي زم لخرق حالة الطوارئ الصحية .

حملات أمنية واسعة بمدينة وادي زم لخرق حالة الطوارئ الصحية .
بقلم نضال السعيد

يشن رئيس مفوضية الشرطة بمدينة وادي زم ورئيس الشرطة القضائية بها ، اضافة الى رؤساء الدوائر الأمنية، ورئيس السير والجولان ، وفرقة الدراجين ، حملات تمشيطية واسعة النطاق،لمراقبة خرق حالة الطوارئ الصحية .‏⁧
و في نفس السياق يقود رئيس السير و الجولان السيد القطباوي عبد الكبير بمعية فرقة الدراجين و عناصر فرقة السير و الجولان، حملات
أمنية واسعة ، والتي غطت جميع مداخيل مدينة وادي زم، شملت نقطة مدخل ابي الجعد بني ملال و مدخل خريبكة الدارالبيضاء و مدخل الفقيه بن صالح و مدخل الرباط لاايقاف ووضع حد ،لجميع الظواهر الإجرامية، التي تهدد امن وسلامة المواطنين.
وأسفرت هذه الحملة في زمن الطوارئ الصحية ، عن ايقاف مجموعة من المشتبه بهم، بعضهم من ذوي السوابق القضائية ، كما تم ايقاف اخرين ، بتهم تتعلق بالحيازة ،و خرق حالة الطوارئ الصحية، السرقة وغيرها من الجنح والجرائم.
وتم وضع المعنيين بالأمر ، تحت تدابير الحراسة النظرية ، لفائدة البحث والتقديم ، قبل إحالتهم على الجهات القضائية المختصة .
وإلى ذلك لقيت هذه الحملات الأمنية، التي يشرف عليها رئيس السير و الجولان ليلا و نهارا، تنويها وارتياحا في نفوس الساكنة ،والتي نوهت بها و استبشرت بها خيراً ، بفضل المجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر السير و الجولان .
جدير بالذكر، منذ تعين العميد الشرطة الممتاز امحمد أبهيم على رأس مفوضية وادي زم، شهدت انخفاضا ملحوظا على مستوى الإجرام، و عمليات الأرناك والسرقة بفضل الخريطة الأمنية الجديدة التي وضعها في إطار الاستباق الأمني بفضل حنكته وصرامته في إطار التطبيق الأمثل للقانون، محققا بذلك حصيلة أمنية جد مشرفة ، وهو ما نوهت به مجموعة من الفعاليات الجمعوية وكذا الإعلامية بالمدينة ومتتبعين للشأن الأمني بالمدينة.
و للإشارة الى ذلك السيد أبهيم امحمد ، رئيس مفوضية وادي زم، ورئيس الشرطة القضائية ، ورئيس السير والجولان يقومان بجهود جبارة لإنجاح الطوارئ الصحية بالمدينة، ومحاربة كافة أصناف الاختلالات والمظاهر غير القانونية، تنفيذا لتوجيهات المديرية العامة للأمن الوطني ووزارة الداخلية، ويتصدون بكل صرامة لكل من يخالف عكس القانون حالة الطوارئ الصحية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *