المصطفى الثانوي يفجرها في وجه المشوشين على تحالف المجلس الجماعي لسطات

المصطفى الثانوي يفجرها في وجه المشوشين على تحالف المجلس الجماعي لسطات
مجلة24:

تسير الأحزاب الموقعة على أول ميثاق للتحالف بخصوص المجلس الجماعي لسطات ، و الذي أسند فيه الائتلاف رئاسة الجماعة للمصطفى الثانوي عن حزب الاستقلال ، بخطى ثابتة لدخول المجلس بأغلبية مطلقة خلافا لما يتم الترويج إليه.

في هذا السياق ، أكد المصطفى الثانوي المرشح لرئاسة مجلس جماعة سطات ، في اتصال هاتفي بمجلة 24 ، أن المشاورات لازالت تصب في نفس الصيغة التي بني عليها ميثاق التحالف بين الأحزاب التسعة الموقعة عليه ، مضيفا أنه لن يطرأ أي تغيير في مكونات الائتلاف.

و كشف الثانوي ، وجود بعض التشويشات ، مصدرها المنسق الإقليمي لحزب الحمامة ، في محاولة من هذا الأخير لثني رغبة بعض الأعضاء و توجيههم نحو ممثل حزب الأصالة و المعاصرة المتحالف مع العدالة و التنمية ، غير أنه لم و لن ينجح في ذلك ، مبديا استغرابه من هذه المفارقة علما أن الأمين العام لحزب الحمامة أبدى استعداده للتحالف مع حزب الميزان في التحالف الحكومي.

و أوضح المتحدث ذاته ، أن المحاولات الفاشلة لمنسق حزب التجمع الوطني للأحرار ، موثقة بتسجيلات للمكالمات الهاتفية التي أجراها ، غير أن شطحاته باءت بالفشل ، ليبقى التحالف ثابتا في مواقفه ، أما المغالطات التي يتم تداولها بين الفينة و الأخرى فليست إلا زوبعة في فنجان.

One thought on “المصطفى الثانوي يفجرها في وجه المشوشين على تحالف المجلس الجماعي لسطات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *