البكوري يستقبل وفد ألماني من رجال الأعمال ويستعرض فرص الإستثمار بمدينة تطوان

البكوري يستقبل وفد ألماني من رجال الأعمال ويستعرض فرص الإستثمار بمدينة تطوان
مجلة 24 :مكتب تطوان

استقبل السيد مصطفى البكوري رئيس جماعة تطوان مساء اليوم الثلاثاء 27 شتنبر بمقر الجماعة وفدا اقتصاديا من ألمانيا ، وضم الوفد الألماني ممثلي غرفة بريم و بريميرهافن فولكمار هير وكارولين ستورتمان، وممثلي غرفة سطاد هوبير بوني وممثلي مؤسسة “بريمين إنفيست ” هوربت بوهني، ممثلا لغرفة سطاد وكلاس فوغيدين، ممثلا عن مؤسسة “بريمن إنفيست”، و أندرياس فينتسيل مدير الغرفة التجارية الألمانية بالمغرب.
بالإضافة إلى حضور عدد من السادة نواب الرئيس منهم ناصر الفقيه الأنجري ، ارحيمو البقالي ، حميد الدامون ، ومصطفى بناجي.
وخلال هذا اللقاء رحب السيد رئيس الجماعة بالوفد الألماني الذي يقوم بزيارة لاستكشاف فرص الاستثمار بالمنطقة ولإقامة شراكات واتفاقيات تعاون، مبرزا أهمية العلاقات القوية التي تجمع بين البلدين على عدة مستويات.
وأبرز السيد رئيس الجماعة خلال هذا الإجتماع إلى المؤهلات الإقتصادية التي تتوفرعليها مدينة تطوان ، و المجهودات المبدولة التي تم القيام بها في السنوات الأخيرة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره لتعزيز البنيات التحتية بالمنطقة ، ولتأهيل مدينة تطوان على عدة مستويات سواء في المجال الصناعي أو السياحي أو الخدمات.
وكانت هذه الزيارة فرصة للوفد الألماني من أجل التعرف عن كثب على المؤهلات الاقتصادية والبنيات التحتية التي تزخر بها مدينة تطوان ، وتقديم فرص الاستثمار والشراكة الاقتصادية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات.
كما كان هذا اللقاء فرصة سانحة لتبادل الآراء حول التجربتين الألمانية والمغربية في مجال التسويق الترابي ومواكبة حاملي المشاريع والمستثمرين،ودراسة فرص تعزيز الإستثمار الألماني بمدينة تطوان .
وفي الأخير تم تبادل الهدايا من طرف السيد مصطفى البكوري رئيس جماعة تطوان وممثل الوفد الألماني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *