عاجل ….إحالة راقي على النيابة العامة باستئنافية سطات بسبب هتك عرض فتاة و استغلال معاناتها

عاجل ….إحالة راقي على النيابة العامة باستئنافية سطات بسبب هتك عرض فتاة و استغلال معاناتها

علمت مجلة 24، أنه تم مساء اليوم السبت 21 ماي الجاري، إحالة راقي بمدينة برشيد على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بسطات، على خلفية هتك عرض فتاة تعاني من مرض مستغلا خلوته بها و ضعفها .
و تعود فصول هذه الواقعة ، إلى استقبال الراقي المعني لفتاة مصابة بمرض ناذر رفقة ذويها من أجل الاستفادة من حصص الرقية الشرعية بمنزله المخصص لذلك، حيث طلب الراقي من أهل الضحية الانفراد بها نظرا لأن طقوس الجن تتطلب ذلك و كان ذلك في أولى الحصص .
و مع مرور الوقت طلب الراقي بضرورة الانتقال إلى بيت أسرة الفتاة بجماعة الفقرة ضواحي برشيد من أجل إجراء حصص أخرى مع اشتراطه الخلو بها لكون الجن يطلب منه ذلك، و ما هي إلا رغبة لممارسة نزواته و شهواته الجنسية عليها ، حيث أضحى يمارس الجنس عليها في كل حصة بعد غلق الباب بإحكام مموها أبويها بضرورة ذلك.
و بعد افتضاض المعني بالأمر لبكارة الفتاة واصل ممارسة الجنس عليها، ليتضخ لأسرتها بعد شهور أنها حامل ، و من تم تقدمت بشكاية في الموضوع إلى النيابة العامة ببرشيد و على ضوئه تمت إحالته على الوكيل العام باستىنافية سطات في انتظار استكمال الأبحاث و التحقيقات ، قبل أن تقول العدالة كلمتها في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.