العيون…ابتداءا من يوم الخميس جواز التلقيح أصبح إلزاميا لدخول الإدارات العمومية

nouhaila
جهات
آخر تحديث : الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 1:29 مساءً
العيون…ابتداءا من يوم الخميس جواز التلقيح أصبح إلزاميا لدخول الإدارات العمومية
مجلة 24 : احمد الشتوكي

بناء على مذكرة صادرة عن ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، في إطار تقوية الإجراءات الإحترازية الصحية المتخذة من طرف السلطات العمومية للحد من إنتشار جائحة كوفيد 19، فقد قررت اعتبار من يوم الخميس 21 اكتوبر 2021 .

إعتماد الجواز الصحي كوثيقة أساسية و ضرورية لولوج الإدارات العمومية و الشبه العمومية و الخاصة من طرف الموظفين و المستخدمين و كافة المرتفقين و عليه تقول المذكرة فان رؤوساء الاقسام و المصالح بولاية جهة العيون الساقية الحمراء مدعوون للسهر شخصيا و بحزم على تطبيق هذا المقتضى .

تجدر الإشارة أن المذكرة الولائية الخاصة بإلزامية جواز التلقيح داخل الإدارات العمومية و الشبه عمومية ، جاء بعد القرار الحكومي الذي أعلن تعميم هذا الاجراء على كافة جهات و أقاليم المملكة ، ليكون اول قرار تتخذه الحكومة الجديدة في مسلسل قرارات التصدي لجائحة كوفيد 19 ببلادنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق