إنجاز مجموعة من الإصلاحات الهيكلية بالمركز الإستشفائي بمدينة إنزكان

bouchra
جهات
آخر تحديث : الخميس 21 أكتوبر 2021 - 3:37 مساءً
إنجاز مجموعة من الإصلاحات الهيكلية بالمركز الإستشفائي بمدينة إنزكان
متابعة ياسين هنون :

عرف المركز الإستشفائي بمدينة إنزكان إنجاز مجموعة من الإصلاحات الهيكلية. كما تعزز قسم الفحص بالأشعة بمجموعة من التجهيزات الطبية المتطورة، وهي عبارة عن أجهزة تقنية حديثة، تستخدم آخر مستجدات التكنولوجيا، وقد عملت إدارة المستشفى على توفيرها بتمويل من وزارة الصحة، وبدعم من مجلس العمالة وعامل عمالة إنزكان أيت ملول .
و قال الدكتور” إبراهيم ” مدير المستشفى منذ تحمله مسؤولية إدارة مستشفى إنزكان ، ثورة جميلة داخل المستشفى، بمجهودات فردية وبمساعدة عدد من الاطر الطبية ، حيث شملت الإصلاحات، جناح الولادة والطفل الذي أدخلت عليه إصلاحات جذرية مهمة وتم تزويده بالتجهيزات الأساسية كما تم قبله إصلاح الجناح الطب العام الذي أدخلت عليه هو الآخر إصلاحات جذرية. كما تم العمل على إصلاح وتحويل أجنحة متعددة بالمستشفى المذكور إلى أقسام بمواصفات عالية ، هذا راجع إلى يقضة المدير المسؤول على هذا المرفق الذي يعرف توافد كبير من المرضى والجرحا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق