رسميا …حزب الحصان يمنح التزكية البابور الصغير لخوض الانتخابات التشريعية بسطات

nouhaila
2021-04-14T16:26:56+00:00
سياسة
آخر تحديث : الأربعاء 14 أبريل 2021 - 4:26 مساءً
رسميا …حزب الحصان يمنح التزكية البابور الصغير لخوض الانتخابات التشريعية بسطات
مجلة 24:

قرر حزب الاتحاد الدستوري يوم أمس الثلاثاء 13 أبريل الجاري، تزكية “الحاج بابور الصغير” لتمثيل حزب الحصان بإقليم سطات خلال انتخابات 2021.


ويأتي ترشيح “الحاج بابور الصغير” بناء على مساره الناجح وسمعته الطيبة في الإقليم، حيث يملك عددا من العلامات التجارية لمصانع ناجحة ورائدة وطنيا جعلت منه واحدا من رجالات الاعمال البارزين والناجحين على الصعيد الوطني، الشيء الذي جعله يحظى بإجماع لترشح اسمه لتمثيل حزب الحصان.


وسيكون “الصغير” مرشحاً قوياً بمدينة سطات التي ستعرف منافسة شرسة بين الأحزاب الأخرى خلال الاستحقاقات المقبلة لخدمة ساكنة الإقليم التي فقدت تقتها في المشهد السياسي وسئمت من الوعود الوهمية، ووجود مترشح كالحاج بابور سيكون بمثابة بصيص أمل لدعم المشاريع الاستثمارية وتحريك عجلة التنمية الاقتصادية بتوفير مناصب شغل للشباب المعطلين بغية انتعاش المدينة التي تعاني جفافا على مستوى التشغيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق