البيجيدي بسباتة يوزع قفف رمضان دون علم السلطة

nouhaila
سياسة
آخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 5:34 مساءً
البيجيدي بسباتة يوزع قفف رمضان دون علم السلطة

قاد محسوبون على حزب العدالة والتنمية بمنطقة سباتة بالدارالبيضاء،حملة انتخابية سابقة لأوانها عن طريق توزيع قفف المواد الغذائية،دون علم السلطة.

وتوصل الموقع بأشرطة فيديو التقطتها كاميرات المحلات التجارية والمقاهي المتبثة بالشارع، توثق مجموعة من المحسوبين على حزب العدالة والتنمية بمنطقة سباتة وهم يطرقون أبواب الأسر ويسلمونهم قففا مليئة بمواد غذائية.

كما شوهدت هذه المجموعة المكلفة باستمالة الناخبين عن طريق شراء ذممهم بقفف رمضانية دون إخبار السلطة المحلية أو أخذ إذنها أو إشهار الجهة التي تقود هذه الحملة الإنتخابية السابقة لأوانها بتراب مقاطعة سباتة.

و رغم صدور مذكرة وزارية عن وزارة الداخلية تمنع مثل هذه الأنشطة قبيل الإنتخابات، الا أن السلطة المحلية ظلت مختفية ولم توقف هؤلاء ولم يتم منع نشاطهم المحظور في هذه الظرفية حماية للعملية الانتخابابية المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق