عماري يستقيل من قيادة البيجيدي

nouhaila
2021-01-18T16:58:27+01:00
سياسة
آخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2021 - 4:58 مساءً
عماري يستقيل من قيادة البيجيدي
كلميم: أحمد بيݣريز

قام عمدة مدينة الدار البيضاء عبد العزيز عماري هذا الصباح بتقديم استقالته من الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية ، و حسب مصادر مطلعة ، استقالة العماري و هو القيادي البارز و أحد أهم أعمدة معبد المصباح ، لها علاقة بحالة التخبط التي تعيشها الأمانة العامة للحزب، خصوصا بعد توقيع أمينها العام سعد الدين العثماني اعلان التطبيع مع دولة إسرائيل ، لكن حسب ما صرح به مصدر قيادي ل “تيل كيل” ان هذه الاستقالة هي رد صريح على عدم تضامن امانة البيجيدي مع العماري عقب موحة الإنتقادات اللاذعة التي وجهت له بعد الفضيحة الكبري لفياضانات الدار البيضاء، الفضيحة التي اضعفت الحظوظ الإنتخابية للرجل و نسفت مطامحه بالفوز مرة أخرى في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.
هذا و يعيش حزب العدالة و التنمية حاليا حالة غليان و انقسام داخلي بعد مبادرة النقد و التقييم التي طالب عدد من رجالات و قياديي الحزب بضرورة التعجيل و عقد مؤتمر استثنائي لتصحيح مسار الحزب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق