فاس..وسط حضور جماهيري كثيف لقاء تواصلي لحزب احرار بمقاطعة سايس

فاس..وسط حضور جماهيري كثيف لقاء تواصلي لحزب احرار بمقاطعة سايس

إنطلقت فعاليات اللقاء التواصلي لحزب التجمع الوطني للاحرار بالقاعة بهجة 2 ، برئاسة المنسق الاقليمي رشيد الفايق، وبحضور كل من سارة خضار رئيسة الشبيبة للحزب بمقاطعة سايس، و محمد الراضي السلاوني و جواد لكناوي و عزيز منير ويوسف حسني الخولاني .

وشهد اللقاء أجواء حماسية ذات دلالة على شعبية حزب الاحرار بمدينة فاس بالحضور الوازن والمكثف والذي جمع مناضلي ومناضلات حزب الحمامة والمنتسبين له بالإضافة إلى الساكنة المحلية والوافدين والذي بلغ عددهم 2500 شخص، حسب القائمين على إحصاء الحضور .

وافتتح اللقاء التواصلي بآيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، تلاه النشيد الرسمي لحزب احرار وبعدها كلمة للسيد المنسق الاقليمي للحزب، كما رحب بالحضور و القيادة الحزبية المرافقة له.

وأكد المنسق الاقليمي على قوة الحزب في مدينة فاس معتبرا إياه الرقم واحد على الساحة السياسية بالمدينة . واعتبر الخطاط ان التجموعين يعبرون بصوت واحد بأنهم مع خيار التنمية التي تعد الحل لمشاكلنا وانتظاراتنا، ومع المنتخبين الاوفياء وذو المصداقية الذين يعمل لأجل الجميع.

وأضاف الفايق بأن خيارنا هو خيار جلالة الملك، الذي رسمه من خلال وصاياه وخطاباته، حيث ان النموذج التنموي الجديد هو سبيل نجاح خياراتنا وهو الذي بفضله سنوفر مناصب الشغل والتنمية لمنطقتنا، اضافة لرغبتنا في توفير تعليم و الصحة لأبناءنا يتماشى و متطلبات سوق الشغل.

و وجه رسائل سياسية مباشرة لحزب العدالة و التنمية قائلا: “اليوم نؤكد للحاسدين والمتربصين أن فاس تجمعية وستظل كذلك دائما، واليوم يوم تحدي يؤكد نجاح منتخبي الحزب في إدارة المجالس جماعة و مقاطعات”،.

واختتم كلامه بسرد كافة المشاريع المقبلة عليها المنطقة، مؤكدا ان ذلك سيكون منعكسا على أبناء المنطقة ومستقبلهم خصوصا بمقاطعة سايس و مدينة فاس.

واعتبرت سارة خضار أن هذا الحضور الحاشد بمثابة “رسالة قوية للخصوم، وها هيا تثبت اليوم على أن مقاطعة سايس، قلعة التجموعين تاريخياً بنسائها ورجالها”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *