القيادة الإقليمية لحزب الحصان بسطات تنفي علاقتها بالإنذارين المفبركين و تتوعد المزورين بالمتابعة

القيادة الإقليمية لحزب الحصان بسطات تنفي علاقتها بالإنذارين المفبركين و تتوعد المزورين بالمتابعة

أصدرت الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري بسطات بيانا استنكاريا شديد اللهجة ، في أول رد و تفاعل رسمي مع الجدل الذي أثارته وثيقتان تم تداولهما على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ، تفيدان توجيه إنذارين من قبل منسق حزب الحصان إلى عضوين منتخبين تابعين له و ضرورة التزامهما بتوجيهات القيادة الإقليمية.

و جاء في البيان الذي توصلت به مجلة 24 ، أن الكتابة المحلية للحزب تلقت ببالغ الاندهاش نشر وثيقتين لا تمتان بصلة للمسؤولين الإقليميين لحزب الإتحاد الدستوري بسطات، لما تحملان من تزوير و أخطاء إملائية و نحوية تنم عن نقص تجربة مفبركي صياغة الإنذارين إضافة لتزوير توقيعهما.

و أكد البيان ذاته ، و الذي تم توقيعه من قبل منسق دائرة سطات و الكاتب المحلي ، أن أسلوب الوعيد الموجه للعضوين المنتخبين و هما بوشعيب الأومامي و مينة ربيعي ، من أجل ثنيهما عن إرادتهما في التصويت و الاختيار لا يمكن أن تصدر عن المنسق الإقليمي كيفما كانت رغبة المنتخبين ، معتبرا أن هذه الممارسات مصدرها شرذمة فاشلة هدفها الإساءة للحزب و لمنتخبيه.

و شدد المصدر ذاته ، على أن القيادة الإقليمية لحزب الحصان ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمتابعة الجهات المسؤولة على هذه الأفعال الإجرامية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *