التقدم والاشتراكية يستقطب “أطرا وازنة” من مدينة وادي زم

التقدم والاشتراكية يستقطب “أطرا وازنة” من مدينة وادي زم

مجلة24 من خريبكة  

عقد الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية، عبدالصمد خناني، مساء السبت 15 ماي الجاري، لقاء تواصليا مع عدد من الأطر المنتمية لعالم المقاولة والقطاع الخاص والطبي، والجمعوي على رأسهم رحالي الكمراني، والطبيب الدكتور توفيق  الشتواني، والذين أبدووا جميعهم رغبتهم في الالتحاق بحزب الكتاب لتعزيز صفوفه بالاقليم والمدينة .

وقد أشاد الكاتب الإقليمي لذات الحزب خلال كلمة له بكفاءة ومصداقية الوافدين الجدد , والمشهود لهم بسمعتهم الطيبة داخل مدينة وادي زم مع، وذلك لما راكموه من تجارب كبيرة في عدد من المواقع والمسؤوليات، سواء في الجانب الجمعوي أو الرياضي.

كما أعرب عبد الصمد خناني عن سعادته بتواجده وسط مجموعة مشهود لأعضائها بالكفاءة، في ميادين أشتغالهم الخاصة والعامة فضلا عن أهليتها لكل المسؤوليات نظرا لتنوع مشاربها ومجالات اشتغالها، من أطر طبية، تربوية، إدارية.. ومقاولاتية…وهو ما سيعطي قيمة مضافة للحزب بالإقليم والمدينة.

كما أبلغ الكاتب الإقليمي الحضور تحيات الأمين العام للحزب، نبيل بنعبدالله، مبديا دعمه لهذه المجموعة في كل المحطات القادمة..

من جهته أعرب گمراني رحالي وفريقه، أثناء مداخلاتهم، عن اعتزازهم بالانضمام لحزب التقدم والاشتراكية، واستعدادهم العمل على تحقيق التغيير المنشود بوادي زم، عبر الانخراط في الحياة السياسية بشكل إيجابي بالمدينة. قصد تعزيز المستوى التنافسي البناء والمشاركة الديمقراطية الفعالة بمدينة الشهداء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *