انتخاب طارق قديري رئيسا للمجلس الجماعي لبرشيد

nouhaila
سياسة
آخر تحديث : الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 12:27 مساءً
انتخاب طارق قديري رئيسا للمجلس الجماعي لبرشيد

جرى، يوم السبت 18 شتنبر الجاري، انتخاب طارق قديري عن حزب الاستقلال رئيسا للمجلس الجماعي لبرشيد، حيث حصل على ثقة 33 عضوا ، مع امتناع عضوين عن التصويت.

وقبل بداية جلسة انتخاب طارق قديري، التي حضرها ممثلو السلطات المحلية، تخلى منافسه عن خوض عملية الانتخاب المتعلقة بالرئاسة. ويتعلق الأمر بعادل بادل عن حزب التجمع الوطني للأحرار).

وبالمناسبة تم أيضا انتخاب باقي أعضاء المجلس، نواب الرئيس وكاتب المجلس الجماعي لبرشيد، ونائبه.

وقد تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار نتائج جماعة برشيد برسم انتخابات الثامن من شتنبر بفوزه بـ14 مقعدا من أصل 35 مقعدا مخصصا لهذه الجماعة.

كما حصل حزب الأصالة والمعاصرة على 8 مقاعد، متبوعا بحزب الاستقلال بـ5 مقاعد ، فيما حاز الاتحاد الدستوري والعدالة والتنمية على مقعدين لكل واحد منهما. أما أحزاب الحركة الشعبية والتقدم والاشتراكية وفيدرالية اليسار والاتحاد الاشتراكي، فقد فاز كل حزب بمقعد واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق