المرأة الحديدية

+ = -

بقلم : حبيب كروم : فاعل جمعوي نقابي وحقوقي

تعد وفاء الحسني احدى الممرضات الرائدات التي تشغر منصب رئيسة قسم التكوين بوزارة الصحة، اخترت لزميلتنا لقب المراة الحديدية الذي أطلق على العديد من الشخصيات النسوية، انه اللقب الذي يستعمل في مختلف انحاء العالم لوصف الارادة القوية للمرأة.

ان الممرضة وفاء الفائزة وبامتياز و خريجة المدرسة الوطنية للصحة العمومية ، و قبلها كانت استاذة مدرسة بالمعهد العالي لمهني وتقنيي الصحة،تماشيا مع شهادتها المحصلة تخصص الاساتذة الشبه الطبيين، لها حضور قوي وقاموس معرفي وثقافي متميز، انها احدى المسؤولات الخلاقات والمتألقات والمبدعات والقلائل،فضلا عن تمتعها بشخصية جذابة جميلة، ذكية، مثابرة ومجدة في عملها بشكل كبير جدا حيث تمكت بمكتبها الى وقت متأخر بالليل رغم سفرها اليومي صباحا ومساءا الى مدينة البيضاء،فهي تهوى عملها بشكل رائع وتهوى كذلك الاهتمام بتطويره الى جانب تطوير فكرها وشخصيتها، بشكل متواصل وكذلك تتميز بحب الخير للاخرين.

وما يثير الانتباه اكثر هو ثقتها في النفس، حيث تعتبر هذه الميزة احدى ركائز القيادة الجيدة، فعلا انها قائدة ناجحة، يمكن اعتبارها احدى الاطر الصحية المرجعية في التكوين والتدبير والتسيير. لها قدرة عالية في التواصل والوساطة لحل المشاكل المعقدة، علاوة على القدرة الفائقة في التنظيم وتسيير الملتقيات والتظاهرات الكبرى،انها وفاء الحسني المرأة الحديديية.

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور