التزوير وتزييف العملة يقودان أفريقيين للاعتقال بالداخلة

TALAJE
2021-04-20T20:12:33+00:00
من الوطن
آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 8:12 مساءً
التزوير وتزييف العملة يقودان أفريقيين للاعتقال بالداخلة

مجلة24-الداخلة

قررت النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء 20 أبريل الجاري، متابعة شخصين ينحدران من دول إفريقيا جنوب الصحراء، من بينهما سيدة، في حالة اعتقال، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله وتزييف العملة الوطنية وعرضها للتداول.


وكانت عناصر الأمن الوطني قد ضبطت المشتبه فيها الأولى وهي متلبسة بمحاولة تصريف عشر ورقات بنكية مزيفة من العملة الوطنية من خلال إيداعها بإحدى وكالات تحويل الأموال بمدينة الداخلة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية شريكها وتوقيفه ويتم العثور بحوزته على جواز سفر أجنبي مزور.


وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح اليوم الثلاثاء.


وتأتي هذه العملية الأمنية في أعقاب توقيف مصالح الشرطة بمدينة العيون لزوجين ينحدران من دول إفريقيا جنوب الصحراء يوم السبت 10 أبريل الجاري، وذلك بعد ضبطهما وهما في حالة تلبس بمحاولة تصريف ورقات بنكية مزيفة من العملة الوطنية باتباع نفس الأسلوب الإجرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق