تعيين لطيفة غزياني طبيبة رئيسية بقسم مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات

تعيين لطيفة غزياني طبيبة رئيسية بقسم مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات
مجلة 24 - عبد الصمد بياضي

حضيت الطبيبة لطيفة غزياني بثقة المسؤولين بوزارة الصحة و تم تعيينها على رأس رئاسة الأطباء بقسم مستعجلات المستشفى الإقلمي الحسن الثاني بسطات ، و هي المرة الأولى التي يتم خلالها تعيين امرأة لهذا المنصب بالمستشفى المذكور.

و يأتي هذا التعيين كثمرة مسار ناجح للغزياني طيلة سنوات ، أبانت خلاله عن حبها لمهنة الطب باعتبارها واجبا و خذمة للمواطنين و الوطن ، و تكليفا قبل التشريف ، و استطاعت منذ حلولها بالمستشفى الإقليمي أن تكسب حب المرضى و المرتفقين ، و احترام المتتبعين للشأن الطبي، بفضل سعة صدرها و إحساسها بالمسؤولية و انفتاحها على الجميع و إصرارها على منح الخدمات و النصائح الطبية لكل من يحتاجها إبان و خارج أوقات عملها.

و تعتبر الطبيبة لطيفة غزياني من الأطر الطبية الحريصة على المواظبة و الانضباط في العمل ، و هي ميزة أثنى عليها الكل منذ ظهور جائحة كورونا بإقليم سطات ، حيث أدت مهامها بكل وفاء و إخلاص في الصفوف الأمامية رفقة بعض الأطباء و الممرضين الشرفاء ، في وقت شدة كثرت فيه مبررات التغيب و الغياب من قبل بعض الأطر.

خطوة لقيت استحسان العديد من فعاليات المجتمع المدني ، على اعتبار أنها تشجع على العطاء و توفي بالجزاء المعنوي لمن يتحلون بالضمير المهني و الإنساني و التضحية في سبيل المرضى .

One thought on “تعيين لطيفة غزياني طبيبة رئيسية بقسم مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *