المستشفى الحسن الثاني بسطات يتلقى دفعة أولى من أقنعة الأكسجين استجابة لمطالب المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد

 المستشفى الحسن الثاني بسطات يتلقى دفعة أولى من أقنعة الأكسجين استجابة لمطالب المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد

توصلت “مجلة 24” من مصادر جيدة الاطلاع بأن المستشفى الحسن الثاني بسطات استجاب لمطالب المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد بشأن انعدام أقنعة الأكسجين داخل قسم المستعجلات. وتعود تفاصيل الواقعة إلى زيارة فريق من الأمانة العامة للمرصد ليلة أمس الثلاثاء 11 يونيو، حيث تفاجأ بعدم توفر القسم على أقنعة الأكسجين الخاصة بمرضى ضيق التنفس.

خلال هذه الزيارة، رصد أعضاء المرصد سيدة تصارع الموت بسبب ضيق في الجهاز التنفسي، مما أثار صدمة عائلتها. وعلى إثر ذلك، فجر المرصد هذه الفضيحة عبر مجموعة من المواقع الوطنية، التي حضرت إلى المستشفى وسلطت الضوء على الوضع.

وفي سياق ذاته تلقت جريدة “مجلة 24” معلومات من مصادرها الخاصة  بأن المستشفى سيستلم مساء اليوم الدفعة الأولى من أقنعة الأكسجين، مما يعكس التزام الجهات المعنية بتحسين الخدمات الصحية وتوفير الرعاية اللازمة للمرضى.

تأتي هذه الاستجابة السريعة كجزء من الجهود المبذولة لضمان تقديم رعاية طبية ذات جودة عالية، وتعزيز الشفافية والنزاهة في تسيير المؤسسات الصحية. يتطلع المواطنون إلى استمرار هذه التحسينات لضمان توفر المعدات الطبية الضرورية في جميع الأوقات، مما يسهم في إنقاذ الأرواح وتخفيف معاناة المرضى وعائلاتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *