وزير العدل يعقد لقاء تواصلي مع مهندسات ومهندسي مديرية التجهيز و تدبير الممتلكات

bouchra
من الوطن
bouchra3 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
وزير العدل يعقد لقاء تواصلي مع مهندسات ومهندسي مديرية التجهيز و تدبير الممتلكات

عقد السيد وزير العدل لقاء تواصليا مع مهندسات ومهندسي مديرية التجهيز و تدبير الممتلكات ، عبر فيه عن تصوره لدور المهندسين وخاصة المهندس المعماري المكلف بتتبع مشاريع البناء، ونظرته لبناية المحاكم وقصور العدالة التي يجب أن تواكب التطور العمراني الذي تعرفه المملكة، مطالبا المهندسات والمهندسين ببلورة تصور ومنهجية عمل جديدة تحقق الدينامية بهدف تسريع وثيرة إنجاز المشاريع. وفي هذا الإطار اقترح السيد الوزير تنظيم يوم دراسي مع مهندسات ومهندسي القطاع المكلفون بمشاريع البناء في القريب العاجل.
‏كما أطلع السيد الوزير المهندسات والمهندسين عن عزمه تنزيل مشروع المديريات الجهوية ومدها بما يلزم من الموارد البشرية والمادية.
‏وأخبر السيد الوزير المهندسات والمهندسين بأنه سيدرس كل الإمكانيات المتاحة لتحسين الوضعية المادية لكافة مهندسي القطاع.
وفي الأخير حث السيد الوزير المهندسين على تكثيف الزيارات الميدانية لجميع الأوراش ورفع تقارير فورية قصد التصدي لكافة العراقيل التي قد تعترض مسار مشروع ما.
وأكد السيد الوزير بهذه المناسبة أنه سيشرف شخصيا وبشكل مباشر على هذه العملية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق