نصائح للعناية بالبشرة في فصل الخريف

bouchra
المرأة
آخر تحديث : الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 1:31 مساءً
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الخريف

غسول للتخلص من الأتربة اهتمي باستخدام غسول مناسب لنوع بشرتك والذي يساعدك في تنظيف عميق للبشرة دون أن يجعلها جافة. ويفضل ذلك الذي يحتوي على نسبة من الترطيب. فيساعدك على التخلص من الأتربة التي يمكن أن تتراكم على البشرة نتيجة تقلبات فصل الخريف المستمرة مع ترطيبها.

تجنبي استخدام الماء الساخن على البشرة أحد الأشياء التي يمكن أن تدمر بشرتك في فصل الخريف والشتاء هو غسل الوجه بماء الساخن.

فهذه الطريقة تزيد من مشكلة جفاف البشرة حتى إن كنت تقومين باستخدام مرطب جيداً، فلن يكون هذا الحل الفعال لعلاج مشكلة جفاف البشرة. لذلك يفضل استخدام الماء الفاتر بدلاً من الساخن.

ما هو كأس الدورة الشهرية وما هي فوائده؟ أميرة أيمن تجيبكالترطيب المستمر طوال اليومأحد الخطوات الهامة في روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

هو ترطيبها باستمرار خاصة بعد استخدام الغسول.

وكذلك قبل النوم، اعتني بتطبيق المرطب على بشرتك للحفاظ عليها من الجفاف.

ولا يفضل الاعتماد على المرطب فقط بل يجب الاهتمام بتطبيق الأقنعة الطبيعية التي تجعل البشرة أفضل دائمًا.

تقشير البشرة خطوة هامة لا تتخلي عنها الاهتمام بتقشير البشرة أحد الأمور الهامة التي يمكن أن تجعلها مثالية وخالية من أي عيوب.

فينصح أغلب خبراء العناية بالبشرة، بتقشير الوجه باستمرار للحفاظ على نعومته.

وفي هذه الأجواء الخريفية تسيطر الأتربة على الطقس فتؤدي إلى جفاف البشرة.

لذلك عليك الاعتناء بتقشير الوجه، ولكن بطريقة أقل مما هو معتاد عليه أي أن يتم القيام به مرة واحدة في الأسبوع. كما يفضل استخدام المقشر الذي يحتوي على نسبة عالية

من الزيوت للحفاظ على ترطيب البشرة لأطول فترة ممكن ممكنة.

٨ أشياء تريدها المرأة من الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمةتجنبي استخدام التونر الذي يحتوي على كحولبالتأكيد بعد الإنتهاء من تقشير البشرة عليك استخدام التونر لغلق المسام والحفاظ على نظافتها وتطهيرها بشكل جيد.

ولكن انتبهي جيدًا لأن التونر التي تقومين باستخدامه قد يحتوي على نسبة من الكحول تقوم بتجفيف البشرة.

لذلك عليك تجنب استخدام التونر الذي يحتوي على كحول واختيار نوع لا يقوم بتجفيف البشرة لأنك بحاجة لترطيبها.

لا تتوقفي عن تطبيق واقي شمستعتقد بعض الفتيات أنه بمجرد إنتهاء الشهور الصيفية يجب التوقف عن استخدام واقي الشمس أو الصن بلوك.

ولكن هذا غير صحيح لأنه بمجرد سطوع الشمس سوف تتعرضين لأشعتها الضارة التي يمكن أن تؤثر على بشرتك.

لهذا يجب الاعتناء بتطبيق الصن بلوك قبل الخروج من المنزل لضمان الحفاظ على بشرتك وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

كيف أعرف أن رجل برج الجدي يحبني؟
الاهتمام بشرب الماءشرب على الأقل لتر واحد من المياه يوميًا سوف يساعدك في الحفاظ على رطوبة بشرتك دائمًا. فإن كنت من الأشخاص التي تغفل عن شرب الماء، يمكنك ضبط المنبه للتذكير.

وتأكدي أن التأثير الأقوى على بشرتك يكون بسبب المياه وليس لمنتجات الترطيب.

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم “اسألي فستاني” بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

المصدرمجلة24:متابعة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق