سبعيني يفارق الحياة بالشارع العام وسط مركز جماعة سيدي المختار إقليم شيشاوة

nouhaila
2021-01-20T18:46:50+01:00
حوادث
آخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2021 - 6:46 مساءً
سبعيني يفارق الحياة بالشارع العام وسط مركز جماعة سيدي المختار إقليم شيشاوة
مجلة24 : أحمد عكار

توفي صباح الأربعاء 20 يناير، رجل في السبعينات من العمر والمنحدر من جماعة رحالة التابعة لقيادة امتوكة بالشارع العام وبالضبط على مستوى مركز جماعة سيدي المختار إقليم شيشاوة والمسمى قيد حياته “امحمد.س” ويرجح أن يكون سبب الوفاة ناتج عن أزمة قلبية ألمت به.
ويظيف إبن الراحل انهم ينحدرون من جماعة رحالة قيادة امتوكة إقليم شيشاوة، وقدم قدم لسوق أربعاء سيدي المختار قصد التسوق، وأن والده كبير في السن ويعاني من بعض الأمراض، حتى أحس فجأة ببعض العياء قبل أن يسقط مغشيا عليه ويسلم الروح ديالو لبارئها فجأة.

هذا وتجمهر عدد من المواطنين في مكان الحادث والذين قاموا بإبلاغ السلطات المحلية التي حضرت لعين المكان رفقة عناصر من رجال الدرك الملكي على وجه السرعة لفتح تحقيق مفصل في الواقعة، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق