نجاة أساتذة بأعجوبة في حادثة سير خطيرة ببني خلوك بني مسكين ضواحي سطات

نجاة أستاذات بأعجوبة في حادثة سير خطيرة ببني خلوك بني مسكين صواحي سطات

said
2020-12-19T15:34:44+01:00
حوادث
آخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 3:34 مساءً
نجاة أساتذة بأعجوبة في حادثة سير خطيرة ببني خلوك بني مسكين ضواحي سطات
مجلة 24

أصيب عدد من الأطر التربوية ( أستاتذة ) تابعين لمجموعة مدارس لعطوشة بجماعة بني خلوك بني مسكين بإقليم سطات ، صباح اليوم السبت 19 دجنبر الجاري ، بإصابات متفاوتة الخطورة في حادثة سير خطيرة.
و استنادا لمصادر مجلة 24 ، فإن الحادث الذي شهدته الطريق الرابطة بين جماعتي ” كيسر” و بني خلوك على بعد كيلومترات قليلة من سوق الإثنين ، و الذي دخلت خلاله سيارة من نوع “كولف” و على متنها أستاتذة يشتغلن بمجموعة مدارس لعطوشة بالإضافة لطفل في ربيعه 12 ، في اصطدام قوي مع سيارة من نوع بيكوب ، و بالرغم من كونه لم يخلف خسائر في الأرواح فإنه أسفر عن إصابة الأستاذات بإصابات و جروح متفاوتة الخطورة و خاصة سائقة السيارة التي تم إخراجها بصعوبة من مكان القيادة ، و علاوة على ذلك خلف الحادث ذاته خسائر مادية فادحة في العربتين.
و أضافت نفس المصادر ، أن عناصر الدرك الملكي انتقلت إلى مسرح الحادث لتنظيم حركة السير و تسجيل المعطيات القانونية لتحديد أسباب و ملابسات هذا الحادث ، كما حلت بعين المكان ثلاث سيارات إسعاف تابعة لجماعات من بني مسكين لنقل المصابين إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق