شاحنة ترسل 14 شخصا إلى قسم المستعجلات في حادثة سير بين الجديدة و مصور راسو

شاحنة ترسل 14 شخصا إلى قسم المستعجلات في حادثة سير بين الجديدة و مصور راسو

شهدت الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينة الجديدة و مدارة مصور راسو، صباح يوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، حادثة سير خطيرة جراء اصطدام عنيف بين شاحنة صغيرة وحافلة للنقل الحضري كانت متوقفة لنقل أحد المواطنين على مستوى بير الشويرف.

الشاحنة كانت قادمة من مصور في اتجاه الجديدة و هو نفس الإتجاه الحافلة، و التي كانت محملة بأكياس، لم ينتبه سائقها لتوقف المفاجئ لحافلة النقل الحضري و أيضا بسبب الضباب الكثيف الذي خيم على المنطقة هذا الصباح و الذي صعب من الرؤية، إلى توقف حافلة للنقل الحضري تؤمن الخط 19 الرابط بين مدينة الجديدة و سوق سبت الدويب، فاصطدم بها مباشرة من الخلف، كما أن الحافلة بدورها اصطدمت بعمود كهربائي ذات التوتر العالي مما أدى إلى سقوطه .

و حسب مصادر خاصة، فالحادث خلف إصابة ما يقارب أربعة عشر شخصا بجروح خفيفة و وقوع حالة ذعر و خوف بين الركاب ، فيما أصيب سائق الحافلة بجروح على مستوى الوجه و الرأس .

كما أن الحادث لم يخلف ضحايا في الأرواح لكنه خلف خسائر مادية في العربتين، و أيضا أضرار بالعمود الكهربائي التي كانت أسلاكه أن تسقط على المواطنين داخل الحافة و كادت أن تكون الحصيلة كارثية.

و فور علمها بوقوع الحادثة، حل بمكان الواقعة، كل من السلطة المحلية و أيضا رجال الدرك الملكي بالجديدة، حيث عملت هذه الأخيرة على تأمين حركة السير و الجولان و فتح تحقيق حول أسباب وظروف وقوع الحادث، فيما تم انتداب عدة سيارات للإسعاف من أجل نقل الجرحى والمصابين إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بالجديدة، من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *