سطات..صاحب محل تجاري وسط المدينة يرسل ” متشردا” إلى المستجلات بعد الاعتداء عليه بواسطة قطعة حديدية

سطات..صاحب محل تجاري وسط المدينة يرسل ” متشردا” إلى المستجلات بعد الاعتداء عليه بواسطة قطعة حديدية
مجلة 24 - سطات

أقدم صاحب محل تجاري قرب مدارة “زنقة الذهيبية” وسط مدينة سطات صباح اليوم الخميس 29 يوليوز الجاري ، على الاعتداء جسديا على ” متشرد ” معروف بالمدينة يدعى حميد ، في واقعة لقيت استهجان و استنكار الحاضرين الذين عاينوا ما جرى.

و بحسب شهود عيان ، فإن المعتدى عليه المعروف بإدمانه على الكحول و “السيليسيون” وقف قي باب المحل طالبا من صاحبه شيئا ما ( غالبا سيكون طلب منه درهما ) كما يفعل مع العموم ، ليتفاجئ بمسير المحل المذكور يوجه إليه ضربة بواسطة قضيب حديدي مصيبا إياه على مستوى الرأس محدثا فيه جرحا غائرا و بعد مغادرته المكان و على بعد مترات قليلة من المحل سقط ملطخا بالدماء في وجهه.

و استنادا لذات المصادر ، حلت بعين المكان عناصر الأمن الوطني للوقوف على أسباب و ملابسات الواقعة ، كما تم نقل المصاب إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني من أجل رتق الجرح ، في وقت لم يتم فيه معرفة هل تم الاستماع إلى المعتدي من قبل مصالح الأمن أم لا.

و لقيت الواقعة تنديدا و استنكارا من قبل من عاينوها معتبرين إياها عملا لا أخلاقيا و لا إنسانيا و ذهب البعض إلى وصفها بالاستقواء على مواطن ضعيف حتى و إن تعلق الأمر ب”متشرد” .

هذا و شوهد المعتدى عليه بعد خروجه من المستشفى على مستوى “زنقة الذهيبية” التي تعود التردد عليها و هو يحمل أمتعته البالية.

(الصورة غير حقيقية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *