الجديدة: حارس للسيارات يسرق هاتفا ويطالب صاحبته بالمال

الجديدة: حارس للسيارات يسرق هاتفا ويطالب صاحبته بالمال

الجديدة : لحسن مرزوق

أقدم حارس سيارات أمس الجمعة، على سرقة هاتف سيدة من داخل سيارتها بموقف السيارات المتواجد على مستوى حي السعادة 1 قرب المركز التجاري لوسیون،

الحارس ادعى رغبته في مساعدة السيدة على إصلاح عطب أصاب سيارتها بعدما أوهمها أن دخانا ينبعث من جهة المحرك للسيارة، مما جعل الفتاة تنزل لمعاينة المشكلة، حيث أخبرها أن سبب الدخان قد يعود إلى فقدان السيارة لمياه التبريد، وأنه عطب لا يدعوا للقلق وأنه سيتكلف به، ثم انصرفت الفتاة التي كانت رفقة والدتها إلى سوق السعادة للقيام بالتبضع.

وخلال عودتهما مباشرة من السوق، تفاجأت السيدة باختفاء هاتفها النقال من داخل السيارة رغم محاولاتها التفتيش عنه، وعند استفسار حارس السيارات، بصفته مسؤولا عن الموقف، أنكر جملة وتفصيلا علاقته باختفاء الهاتف، وأبعد التهمة عنه مدعيا أنه سيبحث عن السارق، وعند حضور والد الفتاة إلى عين المكان، شك في تصرفات الحارس خصوصا عندما وعدهم بالبحث عن السارق .

انتظار الفتاة دون جدوى جعلها تضع شكاية لدى مصالح الدائرة الأمنية التي توجد قرب محكمة الاستئناف، والتي بدورها أحالتها على الدائرة الأمنية المتواجدة على مستوى سوق لالة زهرة بصفتها المسؤولة على أمن حي السعادة.

وأضافت ذات المصادر، أن الفتاة وخلال خروجها من الدائرة الأمنية، تلقت مكالمة هاتفية من الحارس، الذي استفسرها “واش دیکلاريتي بيا”، لتجيبه بالنفي، ليخبرها أنه عثر على السارق وطلب منه مبلغ 500
درهم مقابل إرجاع الهاتف.

بعدها قامت الفتاة باخبار عائلتها التي انتقلت إلى مكان تواجده، وبعد تهديده بإبلاغ السلطات الأمنية وأن السجن ينتظره بعد تسجيل المكالمة، قام الحارس بإرجاع الهاتف النقال.

هذا وتشهد مختلف أزقة و شوارع مدينة الجديدة فوضى كبيرة، أبطالها حراس السيارات المزيفين والذين لا يتوفرون على رخص الحراسة، حيث يقومون باحتلال أي مكان مطالبين أصحاب العربات بأداء ثمن الوقوف بالقوة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *