مصرع 3 أشخاص غرقاً بإقليم برشيد

bouchra
حوادث
آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 1:05 مساءً
مصرع 3 أشخاص غرقاً بإقليم برشيد

توفي ثلاثة أشخاص غرقا مساء يوم أمس الجمعة 17 شتنبر الجاري، بحوض مائي يستعمل في السقي على مستوى جماعة الفقرا، قيادة رياح دائرة وعمالة برشيد.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى، شابا يبلغ من العمر 22 سنة، وشقيقين يبلغان من العمر 19 و14 سنة، توجهوا للحوض المائي قصد السباحة، إلا أنهم غرقوا جميعا في ظروف مجهولة.

وتوجهت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي برشيد جهوية سطات، مرفوقة بممثل للسلطة المحلية بقيادة رياح دائرة وعمالة برشيد، الى عين المكان لمعاينة الواقعة وانتشال الجثث ، حيث تم نقلهم إلى قسم الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات قصد إخضاعهم للتشريح الطبي وفتح تحقيق في النازلة من قبل الضابطة القضائية ببرشيد في انتظار نتائج التشريح الطبي لتحديد حيثيات وملابسات الحادثة تحت اشراف النيابة العامة المختصة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق