عميد كلية سطات يقدم إستقالته تحت الضغط بسبب فضيحة الجنس مقابل النقط

bouchaib
2021-12-01T16:56:46+01:00
حوادث
bouchaib1 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
عميد كلية سطات يقدم إستقالته تحت الضغط بسبب فضيحة الجنس مقابل النقط

دفعت فضيحة ما يعرف بـ”الجنس مقابل النقط” عميد كلية العلوم القانونية والسياسية التابعة لجامعة الحسن الأول بسطات إلى الاستقالة من منصبه بعد تخييره بين الإقالة او الاستقالة.

وحسب مصادر موثوقة، فقد وجه عميد كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات وثيقة استقالته إلى وزير التعليم العالي من خلال المفتش العام للوزارة الذي كان في زيارة إلى الكلية المذكورة، حيث اختار العميد “ن.ح” الاستقالة بدل الإقالة بعد أن خيرته الوزارة بينهما.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت، صباح اليوم الخميس، ثلاثة أساتذة من كلية العلوم القانونية والسياسية، وأستاذين من كلية الاقتصاد والتدبير على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، من أجل النظر في التهم المنسوبة إليهم المتعلقة بـ”الفساد” و”الابتزاز الجنسي”، أو بما يعرف بـ”الجنس مقابل النقط”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق