انتشال جثة رجل داخل سيارة بشاطئ صخري بمدينة الرباط

bouchra
حوادث
آخر تحديث : الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 6:00 مساءً
انتشال جثة رجل داخل سيارة بشاطئ صخري بمدينة الرباط

تم عصر يوم الأربعاء 13 شتنبر الجاري، انتشال جثة شخص سقط بسيارته يوم الجمعة الماضي من فوق شاطئ صخري معروف ب ” عنق الجمل ” إلى داخل عرض البحر بمدينة الرباط، و ذلك بحضور جل المصالح المختصة الأمنية و القوات المساعدة و السلطات المحلية و الوقاية المدنية، أيضا حضور رئيس مقاطعة يعقوب المنصور ونائب عمدة الرباط.

هذا ووجدت عناصر الوقاية المدنية و فرقة الغطاسين منذ أربعة أيام، صعوبة في إيجاد السيارة وسط المياه، بسبب هيجان البحر و حلول الليل لحظة سقوط السيارة.

و حسب مصادر إعلامية التي أشارت إلى أن سيارة كانت متوقفة على الشاطئ الصخري بمدينة الرباط بجانب ملعب القرب بحي الفتح، و كان على متنها رجل و إمرأة، إذ نشب بينهما خلاف حاد، ليقوم الرجل هو في ثلاثين من عمره بتشغيل السيارة و الانتحار بالاتجاه عرض البحر..

و حاول رجال الوقاية المدنية إيجاد المرأة التي كانت برفقة الرجل، لكن تم العثور فقط على جثته لوحده داخل السيارة، مما يستبعد تواجد المرأة أثناء رميه بنفسه داخل قاع البحر.

94b85386 3785 4b22 92b7 40524bbbc701 - majala24
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق