الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية

bouchra
حوادث
آخر تحديث : الجمعة 11 يونيو 2021 - 4:03 مساءً
الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية

أفادت مصادر إعلامية، أن سيارات إسعاف نقلت، صباح اليوم الجمعة، حوالي 60 عاملة بمعمل متخصص في إعادة تدوير الملابس المستعملة ببني أنصار إقليم الناظور، صوب مستعجلات مستشفى الحسني بعد إصابتهن بحالة اختناق.

وشهدت المنطقة المحاذية للمعمل، منذ ساعات، حالة استنفار قصوى بعد تدخل مختلف الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف التي ظلت تنقل العاملات بشكل مستمر صوب المستشفى.

وحسب المعطيات الأولية، تضيف ذات المصادر، فإن تسرب مادة كيميائية خطيرة بالمعمل كان وراء إصابة العاملات بحالة الاختناق خلال مزاولة عملهن، ويجهل إلى حد الآن نوعية المادة المسربة.

وقالت نسرين العامري، المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بالناظور، إن الوضع الصحي للعاملات مستقر حاليا بعد تدخل مختلف الأطقم الطبية في عمليات إسعافهن.

وأضافت المسؤولة الصحية أن طاقما طبيا متخصصا بالمستشفى يشرف حاليا على التحقق من نوعية المادة الكيميائية التي استنشقتها العاملات المصابات، نافية أن يكون الأمر متعلقا بأي انفجار في المعمل.

المصدرمجلة24:متابعة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق