ملتمس للسيد سفير الامارات العربية المتحدة بالمغرب للتوضيح

ملتمس للسيد سفير الامارات العربية المتحدة بالمغرب للتوضيح

بقلم فؤاد الجعيدي

أصدرت شركة الإخاء للتأمين الدولي، عبر مصلحة مواردها البشرية، ومن قسم شؤون الموظفين، لائحة للمقبولين للعمل بالمصلحة الإدارية، قسم الخدمات التأمينية بفروع المؤسسة بالمملكة المغربية، لائحة لترتيب الموظفين حسب درجة تقييم لجنة الانتقاء والمقبولين بالعمل بفروعها بكل من مراكش وفاس وأكادير والدار البيضاء. مرجعها عدد 21/L101 موضوعها عقد العمل بتاريخ 10/04/2021.
وقد حملت اللائحة توقيع، رئيس مكتب التصديقات، السيد هشام رياض نابلسي، وقد تمت مطالبة المقبولين، بتعبئة تصريح شرفي خاص بموظفي الشركة وتصحيح الامضاء من طرف السلطة المحلية.
وتشير الشركة أنها أودعت طرودا بريدية لدى شركة البريد والشحن الدولي بتاريخ 12 أبريل 2021 على الساعة 9.
ومن أجل تتبع المعنيين لطرودهم البريدية تم حتهم على ضرورة الولوج لموقع شركة البريد على الرابط التالي:
www.newpostcolis.com
وتمكنهم الشركة من برنامج معلوماتي ولوحة الكترونية مع كتاب الإرشادات، وكيفية استعمال البرنامج، وفي المقابل على المقبولين تأدية رسوم للتحصيل الطرد في حدود 29 دولارا. لفائدة وافا كاش وأن الطرد البريدي الخاص بالموظف المفترض تحت رقم :342826171 (هذه المعلومات استقيناها من رسالة توصل بها أحد المعلن اسمه باللائحة المذكرة أعلاه)
لذا نلتمس من معالي سفير الإمارات العربية المتحدة بالرباط، توضيح بعض النقط المتعلق بهذه القضية لرفع اللبس على الأفراد
الذي توصلوا بهذا الإخبار عبر بريدهم الالكتروني ومدى موثوقية العملية برمتها، علما أن المقبولين مطالبين بإيداع الرسوم التي تطلبها الشركة في هذا الحساب:
( Agence Wafacash N- De La Carte Floussy FLGC000001622521 Maitre:MOHAMED ELQADI)
إننا نستهدف تنوير هؤلاء المواطنين، الذين انتقلوا بين أكثر من مصلحة للاستفسار على مدى جدية ومصداقية مضامين هذه الرسالة، ونرجو من معاليكم كذا توضيح، حيث استخدمنا محرك البحث ووجدنا أن شركة الإخاء الدولي للتأمين، هي شركة إماراتية وفي مخطط تنميتها عازمة على فتح فروع لها بالشمال الإفريقي، وأن اللائحة التي تضمنت أسماء المقبولين بالمدن المغربية المشار إليها أعلاه تحمل نفس العلامة التجارية لشركة الإخاء الدولي للتأمين. عبر بوابتها على الشبكة العنكبوتية.
وسنكون ممنونين لكم معالي السفير على كل التوضيحات التي ترفع كل لبس عن الموضوع المثار.

13 thoughts on “ملتمس للسيد سفير الامارات العربية المتحدة بالمغرب للتوضيح

  1. وانا كذلك اريد ان اعرف هل هذه الشركة حقيقية ام صورية لأنها بعثت لي عبر البريد الإلكتروني بعض الوثائق قرار إداري مصادق عليه وبيانات التسجيل وطلبت مني ان ادفع لها مبلغ التسجيل عبر وكالة وفاء كاش. اتسال عن مدى مصداقية وصحية هذه الشركة وشكرا

  2. انا مزال في شك معرفتش واش نخلص هادوك الرسوم لي قالو ولا لا حينت جاني هادشي فشكل عافاكم لي عندو شي توضيح واش هادشي بصح ولا نصب

  3. لقد جأني عرض عمل مع هذه الشركة.انا في شك
    هل هي شركة حقيقية أم و همية؟ لا أفهم لاأحديرد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *