الجديدة…نهاية مأساوية لبزناس بضواحي أحد ولاد فرج

nouhaila
مجتمع
آخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 1:34 مساءً
الجديدة…نهاية مأساوية لبزناس بضواحي أحد ولاد فرج
مجلة 24:

شهدت الطريق الجهوية رقم 316 الرابطة بين أحد ولاد فرج وبولعوان، يوم الجمعة 26 فبراير الجاري، قبل صلاة الجمعة بدقائق، حادثة سير مميتة راه ضحيتها رجل في عقده الخامس جراء اصطدامه بعلامة التشوير.
ووفق مصادر المجلة 24، فإن الهالك الذي توفي في هذا الحادث ينحدر من أحد الدواوير الواقعة بضواحي جماعة ولاد زيد، ومعروف لدى الساكنة بتجارته في مادة “الكيف”، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة على مقربة من دوار بوعلالة بجماعة خميس متوح إقليم الجديدة.
وحسب شهود عيان، فإن الهالك كان يمتطي دراجة نارية وحاول تجاوز شاحنة كانت أمامه في المرة الأولى، لكنه تراجع عن ذلك بعدما لمح شاحنة كبيرة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، ليقوم بتجاوز الشاحنة ثانية وهذه المرة من الجهة اليمنى، لكنه لم ينتبه لتواجد علامة التشوير بجانب الطريق ليصطدم بها مباشرة، ويسقط على إثرها جثة هامدة.
هذا، وفور علمهم بالحادث، حضر إلى عين المكان كل من رجال الدرك الملكي التابعة لسرية خميس متوح، إلى جانب رجال الوقاية المدنية، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة قصد إجراء تشريح وتحديد أسباب الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق