أمن البيضاء يوقف شخص متورط في قضايا السرقة

أمن البيضاء يوقف شخص متورط في قضايا السرقة

nouhaila
2021-01-13T21:04:12+01:00
مجتمع
nouhaila13 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 9:04 مساءً

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمديونة بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 13 يناير الجاري، شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال ناقلة ذات محرك صفائحها مزورة.
وكانت عناصر الشرطة القضائية قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية بمحاولة السرقة من داخل سيارة بمنطقة “تيط مليل” بضواحي مدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن التوصل إلى أن المشتبه فيهما يستعملان سيارة صفائحها مزورة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية أحدهما ويتم توقيفه بمدينة المحمدية، بالإضافة إلى حجز أدوات ومعدات تستعمل في سرقة السيارات وقنينة غاز مسيل للدموع وجرعات من مخدر الكوكايين.
وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي سطات والدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في قضيتين تتعلقان بالضرب والجرح.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق