جمعية فكتوار تطلق حملة تضامنية عملية ختان الاطفال بمدينة طنجة

جمعية فكتوار تطلق حملة تضامنية عملية ختان الاطفال بمدينة طنجة

bouchra
مجتمع
bouchra13 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 6:06 مساءً

أطلقت جمعية فكتوار حملة تضامنية بمدينة طنجة وذالك في إطار مواكبتها للوضع المستجد بعد ظهور جائحة كورونا وبعد دخول الحجر الطبي حيز التنفيذ والإجراءات الإحترازية لتفادي تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 عمليات ختان الأطفال، وتمت هذه المبادرة في احترام تام للإجراءات الاحترازية والمساطير المتبعة من تعقيم واحترام مسافة الأمان ، وقد استفاد من هذه الحملة اكثر من 20 طفل.

كما تواصل جمعية فيكتوار تنفيذ مبادراتها الخيرية والانسانية انسجاما مع روح التضامن التي عبرت عنها، وقد استفاد من هذه الحملة أطفال الفئة الهشة حيث تم توزيع عليهم الهدايا التي تتمشى مع مناسبة الختان التي وفرتها الجمعية من طرف المحسنين وأصحاب القلوب الرحيمة اللذين يدعمون الجمعية.

وتعتبر جمعية فكتوار الرائدة في الأعمال الاجتماعية وحبها للاعمال الخيرية والتطوعية بمدينة طنجة كما شاركت في عمليات تحسيسية منذ ظهور جائحة كورونا و بعد دخول الحجر الطبي حيز التنفيذ والإجراءات الإحترازية لتفادي تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 بتوعية المواطنين وتوزيع المواد الغذائية على الساكنة.

9e85708d 2ecc 475f a7d1 88d9a63c668c - majala24
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق