معطيات جديد على يد مثلية بعد اختفاء تلميذة باشتوكة

معطيات جديد على يد مثلية بعد اختفاء تلميذة باشتوكة
صابر محمد/أكادير

عرفت قضية اختفاء تلميذة من خميس آيت اعميرة بإقليم اشتوكة آيت بها، الجمعة 30 أكتوبر 2020، تطورات جديدة، بعدما توصل المحققون إلى أن الفتاة كانت ضحية استدراج وتغرير من طرف امرأة مثلية جنسية في الثلاثينات من العمر، والتي وعدتها بأن تتوسط لها لولوج سلك الشرطة.

وكشفت مصادر خاصة لجريدة ” “المجلة 24” ، أن سيدة تنحدر من مراكش ضربت موعدا مع الفتاة للقاء بها بباحة استراحة على الطريق الرابطة بين أكادير وبيوكرى، يوم الاثنين الماضي، الأمر الذي تم فعلا حيث كان اللقاء حميميا وتبادلت فيه الصديقتان الحديث طويلا قبل أن تغادرا معا نحو أكادير، تاركة دراجتها (التلميذة) الهوائية مركونة بإحدى زوايا محطة الاستراحة.

ويبدو من خلال ما أوردته مصادرنا، أن المغررة التي تتصيد ضحاياها عبر فايسبوك، كانت قد هيأت كل الظروف لصديقتها لكي تتأقلم مع أجواء أكادير قبل نقلها إلى مراكش، إذ عملت على حجز غرفة بفندق مصنف، حيث قضيتا يوما كاملا قبل أن تستأجر “المثلية” شقة مفروشة بإحدى أحياء مدينة الإنبعاث، في اليوم الموالي، بغية إنهاء تفاصيل خطتها المعدة سلفا.

وأضافت المصادر ذاتها أن المعنية قامت بدعوة ضحيتها التي رافقتها عن طواعية ورغبة منها، إلى مقهى معروف بالمدينة ليلة الأربعاء-الخميس، وهي في حلة جديدة بملابس أنيقة ومواد تجميل مثيرة، قبل أن تفاجئهما عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بأكادير.

وجرى اعتقال الفتاتين معا واقتيادهما في وقت متأخر من الليل في اتجاه مقر الدرك بآيت اعميرة، وتم الاستماع إليهما في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن توضع المغررة رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معها حول ملابسات استدراجها للضحية وما إذا كانت تمارس أفعالا يجرمها القانون ،تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *